خبير التنمية البشرية رشاد فقيها – سيادة الحياة Rashad Fakiha – Mastering Your Life



قيادة حياتك نحو القمة:
ربما تكون قد أنجزت أكثر مما يحلم به الكثيرون طوال حياتهم، لكنك تعلم في مكان ما في داخلك أن هناك مستوى آخر — الحالة النهائية من الطاقة، و الصحة، و الرضا الشخصي، والعاطفة الجياشة، والسعادة الغامرة، والإشباع الروحي الذي لا زال بانتظارك.
تخيل لو أنك تعرف طريقة الوصول إلى ذلك المكان في أية لحظة — أنت تملك القوة لتصل على الفور إلى حالة القمة حيث القادة المؤثرون وأصحاب الإنجازات.
استراتيجيات لصناعة حياة غير عادية:
سيادة الحياة هو البرنامج الثوري المصمم من قبل الخبير الأول في العالم العربي في التنمية البشرية والأداء المتفوق الدكتور رشاد فقيها، والذي سيأخذك إلى ذلك المكان الرائع حيث تسري الحيوية في كل جوانب حياتك بكل حرية، حيث العلاقات المليئة بالحب والوفرة، وحيث يمكن للروح أن تسمو بحرية. بناءاً على الدراسات الأرقى عالميا والتي يقدمها المتخصصون من الخبراء، الأطباء والمحاضرين، يتركز برنامج “سيادة الحياة” حول إحكام سيادتك على المناطق الأهم في حياتك: صحتك، مشاعرك، علاقاتك، تفكيرك وتأثيرك في المجتمع، حياتك المهنية، شئونك المالية، وروحانيتك.

نقّي جسمك:
ستتعلم كيف تصل إلى مورد الطاقة الطبيعية الذي يوجد بداخل كل منا. ستتعلم أيضا عن أنواع الطعام التي تزودك بالطاقة، والطريقة التي يمكنك بها تقليص مستوى القلق لديك، والخطوات المحددة التي تستطيع إتباعها كي تطور العادات التي تزيد من قواك وتحولها إلى أنماط تلقائية حتى تعيش حياة أكثر صحة وحيوية.

امنح الطاقة لروحك:
برنامج “سيادة الحياة” أكثر من مجرد دورة تدريبية، إنه تجربة عميقة يخضع خلالها ذهنك وجسدك لتغييرات هائلة ستجدد الطاقة في روحك. هذا البرنامج سيساعدك على اكتشاف الحماس المتجدد في حياتك، في علاقاتك وفي عملك، وذلك عندما تجرب التحكم العاطفي الكامل والتغير الصحي ،وتدرك جيدا الطرق الداخلية التي يعمل بها عقلك وجسدك.

امنح الانتعاش لعقلك:
يمكنك أن تجد الإجابات التي كنت تبحث عنها في “سيادة الحياة”. في هذه البيئة الفريدة والحميمة، ستحصل على الفرصة لكي تتعلم خلاصة ما وصل إليه الدكتور رشاد بعد دراسته المستفيضة ونمذجته لعدد من أفضل الأساتذة العالميين بمن فيهم الخبير العالمي أنتوني روبنز، خبير الصحة د.ديباك شوبرا، خبير العلاقات د.جون جراي، المستثمر المليونير السير. جون تمبلتون
اشترك في قناة رشاد فقيها عبر الرابط http://bit.ly/1lngdvI
Facebook: http://www.facebook.com/rashadfakiha
Snapchat: http://snapchat.com/add/rashadfakiha
Twitter: http://twitter.com/rashadfakiha
Instagram: http://instagram.com/rashadfakiha
Website: http://www.rashad.com.sa
للإستفسار يمكنك الاتصال على 966122717122+ خلال اوقات الدوام الرسمي من 9ص-6م بتوقيت مكة المكرمة

source

Comments

    • الخليل احمد - February 26, 2020

      اللهم اسعدة واعنه وفرج همه واجزيه الجنه جدا رررررائع بمعنى الكلمة انت الوحيد الذي اثرت في حياتي الى الافضل من بعد ما عرفتك تحسنت انجازاتي واندفعت بشكل كبير جدا استفدت من دوراتك في عمل دوراتي في المدرسه وكنت اوصي الجميع بك وصارت دوراتي ناجحه بفضل الله ثم بفضلك اتنمى لك السعادة كما اسعدتني

      Reply to this comment
    • shuaalah - February 26, 2020

      انسان جدا رائع غيرت مفاهيم كثيره بحياتي من خلال اليوتيوب ربي يسعدك ويجزاك الجنه

      Reply to this comment
    • Memo - February 26, 2020

      يمكن تفيد الشباب اكثر ياليت نستفيد كبنات عن طريق نقلها ع اليوتيوب

      Reply to this comment
    • Samir Benbouza - February 26, 2020

      Mr.Rashad Fakiha.
      Thank you so much for all your helpful videos.
      I'm really into , self-developoment , human psychology and having the best life ever. I started with the greatest in the world : Brian tracy , zig ziglar, Jim rohn, Les brown, Tonny robbins.
      Thank ELLAH , we start to have people like in the ARAB WORLD. Keep up the great work.

      Any plans to come to ALGERIA ?! 

      Thank you .

      Reply to this comment
    • لام واو شين - February 26, 2020

      مهما قلت ماراح اوفي حقك الي تستاهله استاذ رشاد وانا كمان يشررفني اكثر انك تكون مدرب شخصي لي ♡

      Reply to this comment

Leave a Comment