كيف تجيب على سؤال اخبرني عن نفسك // مقابلات العمل



لتحميل كتاب “دليلك العملي لبناء ثقتك بنفسك” http://www.ahmadhajeerarts.com/product/cbook/

تخلّص من ضعفك وخجلك وكن شخصيّة محبوبة جريئة https://goo.gl/VfsBKp
كيف تتصرف في مكان عملك الجديد https://goo.gl/aifuaD
حلل شخصيّات الآخرين من خلال ملابسهم https://goo.gl/oqDoAD

لازلت حتى الآن اذكر اللحظة التي هاجرت فيها من دمشق وكأنّها كانت يوم أمس. لقد استغرقت الرحلة أكثر من شهرين من المشي المتواصل من مدينة ادرنة التركيّة حتى دولة هنغاريا التي اقيم بها حاليّاً. لقد وصلت الى هذه البلد وحيداً, خجولا,ضعيفاً, خائفاً متوتّراً, قلقاً ومتردّداً. لقد كنت فاقداً للثقة بالنفس وغير قادراً على بدء محادثة قصيرة مع الآخرين وحتى لو تكلّمو معي كنت ابتسم مثل الأبله و اوافقهم على كل ما يقولونه. كان الشعور بالنقص يلازمني دوماً وكنت اعكس هذا الشيء للخارج حتى أنّ الناس كانت تلاحظ هذا الشيء ولا تكنّ لي الكثير من الإحترام. اتّجهت بعد ذلك الى كتب ومحاضرات التنمية البشريّة ولكن كل ماكنت اقرأه أو اسمعه كان مجرد كلام نظري غير قابل للتطبيق وكنت بعد الإستماع إلى احد هذه المحاضرات اشعر بالسعادة والأمل والطاقة ولكن هذا الأثر كان تماماً كأثرحبّة الدواء السحريّة التي كان والديّ يقنعوني بأنّها ستشفي وجع معدتي ولكنّها لم تمتلك هذا الأثر الشفائي. بعد ذلك بدأت رحلة بحث أعمق عن الدواء الحقيقي لما اعاني منه وبدأت بالتطبيق والبحث والتجريب والقراءة وبعد أن اكتسبت بعض من الثقة بدأت بلقاء المتخصّصين في هذا المجال ومن ثمّ اخضاع كل نصائحهم للتجربة وكنت اتجاهل ما يفشل واركّز على النجاحات الى ان وصلت الى كمّيّة لا بأس بها من الطرق والمعلومات التي استمرّيت في تطبيقها فأنقذتني مما كنت فيه. لقد توصّلت الى درجة من الجرأة (الحمدلله أوّلاً وآخراً) ان ادخل الى أي مقهى او ندوة او محاضرة أو لقاء وابدأ بالتحدّث الى الآخرين وبناء العلاقات مع اي صنف من اصناف البشر دون ان يشكّل عمرهم أو جنسهم او درجتهم الإجتماعيّة ايّ حاجز بالنسبة لي. لم أعد أشعر بأنّه عليّ التظاهر بالثقة بالنفس لانّها صارت تنبع من الأعماق ممّا اكسبني احترام الآخرين واعطاني القدرة على إيقاف من يحاول التقليل من شأني عند حدّه بكل بساطة. هذه الأسرار والنصائح العمليّة التي جرّبتها بشكل شخصي صرت اقدّمها على شكل برنامج كامل لبناء الثقة بالنفس للعشرات من عملائي الذين يطلبون الإستشارات الشخصيّة ولكن بعد تفكير عميق قرّرت أن أجعل هذا البرنامج العملي متاحاً للجميع من خلال كتاب “دليلك العملي لبناء ثقتك بنفسك”.

اضغط على الرابط التالي
https://goo.gl/Z6U9nS
, وقم بتنزيل دليلك العملي لبناء ثقتك بنفسك, لبناء شخصيّتك القويّة.

في دليلك العملي لبناء الثقة بالنفس:

ستتعلّم خطوة بخطوة وبشكل دقيق وبسيط بناء شخصيّة قويّة بحيث تمتلك جرأة الرد على الذين يحاولون التقليل من شأنك وتبدأ محادثة مع الآخرين بكل أريحيّة ودون الحاجة للتمثيل والتصنّع.

ستحصل على نصائح وخبرات عمالقة مجال بناء الثقة بالنفس من الداخل بدون تعقيد بحيث تشعر بهذه الثقة تنبع من اعماقك وتنعكس للخارج وتصبح جزء لايتجزّا من شخصيّتك.

ستتعلّم كيف تمشي بثقة كاملة بحيث تسحر أي إنسان/ة مباشرة برزانتك وثقتك بنفسك حتى قبل أن تبدأ بالحديث معهم مما سيساعدك على للقاء فتاة/شاب أحلامك الذي سيصبح شريك/ة حياتك في المستقبل.
ستحصل على نصائح نخبة المختصّين في مجال الثقة بالنفس التي ستساعدك على ممارسة حياتك الإجتماعية بدون خوف بحيث أنك لن تضطر ان تقضي أوقات فراغك لوحدك لأنّه سيكون هناك دوماً من يرغب بلقائك والتحدّث إليك.

ستتعلّم خطوة بخطوة طريقة اتّخاذ القرارات الحكيمة مباشرةً ولن يراك الناس محتاراً ومتردّداً مرّة اخرى.

ستحصل على الطريقة التي تنمّي فيها ذكائك وقدرتك على الملاحظة لتكشف الشخص الذي يريد ان يخدعك وتوقفه عند حدّه فوراً ولن تسمع كلمة ” غلبان, درويش, اهبل” توجّه اليك مرّة اخرى.

ستتعلّم كيف تكتشف نقاط الضعف لديك وتحوّلها الى نقاط قوّة بحيث ستتفاجئ أنت من نفسك وسيتفاجأ الآخرين منك لأنّك لن تعود الشخص الضعيف الخائف الذي كنت عليه سابقاً ولن يتجاهلونك مرة أخرى.

لن تشعر بأنّك تمثّل على الناس او تخدعهم لتبدو انّك واثق بنفسك بل ستشعر بالثقة تنبع من داخلك بشكل طبيعي بحيث تكون قادراً على الإحتفاظ بثقتك بنفسك حتى في المواقف المفاجئة التي لم تكن في الحسبان.

ستتعلّم تقنيات سهلة وسريعة التنفيذ للسيطرة على المواقف التي تتعرض بها للهجوم الكلامي او عندما يحاول الآخرين إرهابك بحيث تقلب الموازين وتصبح انت الشخص المسيطر.

ستعرف الطرق التي اتّبعها عظماء التاريخ ليحدّدو أهدافهم ويستطيعون الوصول إليها بحيث يتبدّد لديك الشعور بالنقص والضياع والقلق والتوتّر من المستقبل وتعرف اتجاهك وهدفك في الحياة وتبدأ رحلتك للوصول اليه فوراً.

اضغط على الرابط التالي الآن:

دليلك العملي لبناء ثقتك بنفسك


, وقم بتنزيل دليلك العملي لبناء ثقتك بنفسك, لبناء شخصيّتك القويّة.

الفيسبوك https://gainurl.com/tJwr
الانستغرام https://gainurl.com/EnP9P0b
قناة فن الثقة بالنفس https://goo.gl/Jtj9iu ##كيف_تتخلص_من_التفكير_السلبي_للابد
#احمد_حجير
#كيف_تتخلص_من_الوهم

source

تعليقات

اترك تعليقا